السبت، 20 أكتوبر 2012
اسبوع الصحة والرياضة في مدرسة أم رومان بنت عامر
اسبوع اخر لمدرستنا ممتلئ بالنشاط والصحة والحركة فقد بدأ اسبوع (الصحة والرياضة ) والذي بدأ يوم الأحد الموافق 14/10/2012واستمر ليوم الخميس الموافق 18/10/2012فقد نظمت اسرة الرياضة بالمدرسة بالتعاون مع مجموعة الصحة المدرسية عددا وفيرا من الأنشطة المتنوعة والتي سلطت الضوء على الإهتمام بالصحة العامة عن طريق ممارسة الرياضة بإنتظام واتباع العادات الصحية السليمة وتناول الغذاء الصحي ولقد كان اسبوعا ذو ايقاع سريع فلقد توالت المسابقات الرياضية في ساحة المدرسة يوميا خلال الاذاعة المدرسية وتوزيع النشرات الصحية والفاكهه على المعلمات والطالبات واختتمت فعاليات الإسبوع بالإفطار الجماعي في ساحة المدرسة بحضور المعلمات ومديرة المدرسة الأستاذة خوله النقبي وذلك يوم الخميس والذي تضمن مجموعة من الاطعمة الصحية المفيدة بالاضافة للفاكهه والعصائر وفيما يلي عرض لبعض الفعاليات المقامة خلال ذلك الاسبوع
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)












ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق