مدونة مدرسه ام رومان
السبت، 18 أكتوبر 2014
مدرسة أم رومان نحتفل بعيد المعلم
على مدار الاسبوع الماضي احتفلت مدرسة أم رومان بنت عامر بعيد المعلم وذلك عبر الإذاعة اليومية وتوزيع الورود والهدايا من قبل الطالبات لمعلماتهن مغلفة بعبارات الثناء والشكر ومزينة بإبتسامتهن الممتنة لفضل المعلمة ومجهودها معهن
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق