السبت، 18 أكتوبر 2014

مدرسة أم رومان نحتفل بعيد المعلم

على مدار الاسبوع الماضي احتفلت مدرسة أم رومان بنت عامر بعيد المعلم وذلك عبر الإذاعة اليومية وتوزيع الورود والهدايا من قبل الطالبات لمعلماتهن مغلفة بعبارات الثناء والشكر ومزينة بإبتسامتهن الممتنة لفضل المعلمة ومجهودها معهن  


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق