كل عام والجميع بخير بمناسبة بدء الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني فقد كان يوم الأحد 5-1-2014 يوما مشهودا بالنشاط بعد أجازة طويلة استمرت ثلاث اسابيع عاد بعدها الجميع مفعم بالنشاط والشوق لبداية فصل دراسي جديد أصطف الجميع في ساحة المدرسة بعدما سلمت الطالبات على بعضهن وعلى معلماتهن ووقف الجميع يستمع لكلمات مديرة مدرستنا الغالية الأستاذة خولة النقبي والتي أثنت فيها على الهيئه الإدارية والتدريسية على جهدهم في الفصل الدراسي الأول وحثهم لبذل المزيد في هذا الفصل كما وجهت النصائح لبناتها الطالبات بالدراسة أول بأول وتلافي أي اهمال او تقصير في الفصل الأول لتحقيق النجاح والتفوق في الفصل الدراسي الثاني ولفتت نظر الطالبات للمحافظة على نظافة وتنظيم المدرسة لأنها بيتنا الثاني


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق