الأحد، 12 يناير 2014

تكريم طالبات مدرسة أم رومان بنت عامر في برنامج اللياقة البدنية للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

كرمت طالبات مدرسة أم رومان بنت عامر على فوزهن في برنامج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للرياضة واللياقة البدنية تحت اشراف معلمات الرياضة البدنية الأستاذة غاده قنديل والأستاذة مجدة الشناوي   وذلك يوم الثلاثاء الموافق 7-1-2014 وهذا ليس بجديد على أسرة الرياضة والتي  تحصد سنويا الكثير من جوائز المسابقات الرياضية على مستوى إمارة الشارقة والدولة وإدارة المدرسة  بقيادة الأستاذة خولة النقبي توجة التحية والتقدير لمعلمات الرياضة على جهودهن وتنتظر منهن ومن بنات مدرستنا الغالية المزيد من التفوق والتميز






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق