كرمت طالبات مدرسة أم رومان بنت عامر على فوزهن في برنامج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للرياضة واللياقة البدنية تحت اشراف معلمات الرياضة البدنية الأستاذة غاده قنديل والأستاذة مجدة الشناوي وذلك يوم الثلاثاء الموافق 7-1-2014 وهذا ليس بجديد على أسرة الرياضة والتي تحصد سنويا الكثير من جوائز المسابقات الرياضية على مستوى إمارة الشارقة والدولة وإدارة المدرسة بقيادة الأستاذة خولة النقبي توجة التحية والتقدير لمعلمات الرياضة على جهودهن وتنتظر منهن ومن بنات مدرستنا الغالية المزيد من التفوق والتميز







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق