سعيا وتعزيزا للتنمية المهنية لمعلمات مدرسة أم رومان بنت عامر أقيمتيوم الأربعاء الموافق 31/10/2012 ورشة عمل الفروق الفردية بين الطالبات من أداء المحاضروالموجة التربوي الأستاذ :بسام توفيق عمران والتي تناول فيها الإستراتيجيات الواجباتباعها للتقليل من الفروق الفردية بين الطالبات حتى يحصلن على على فرص متساوية منالتعليم . وقد حضرت مديرة المدرسة الأستاذة : خولة النقبي الورشة ونوهت على أهمية مثل هذه الورش في زيادة فاعلية العملية التعليمية
.










ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق