احتفالات العيد الوطني 41 بمدرسة أم رومان بنت عامر
ازدانت مدرستنا الغالية بأجمل الألوان الأحمر والأخضر والأبيض والأسود ألوان علم اماراتنا الحبيبة وتسابقت بناتنا الطالبات في تزيين الساحات والممرات وحتى الفصول بالأعلام والبالونات والزيينات فرحا وابتهاجا بحلول الذكرى الواحد والأربعين لإتحاد إمارات الدولة السبع وبهذه المناسبة اقيمت في مدرستنا العديد والعديد من الفعاليات من اذاعة متواصلة على مدار اسبوع كامل تتحدث عن تاريخ دولة الإمارات وحكامها ومسابقات بين الطالبات حول أجمل زي إماراتي ومسابقة أجمل طبق من صنع المعلمات وورش عمل الدمى من التراث وغرس شجرة الإتحاد في ساحة المدرسة وعروض اليولة من تقديم مدرسة صهيب للتعليم الأساسي وعروض الفرقة الموسيقية العسكرية وعروض من تقديم بناتنا الطالبات بالزي الوطني لقد شهد هذا اليوم ملحمة رائعه من صنع الطالبات والمعلمات وإدارة المدرسة تنافس فيها الجميع لإظهار مدى حبه وإنتمائة لوطننا الغالي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق