الأربعاء، 28 نوفمبر 2012

احتفالات العيد الوطني 41 بمدرسة أم رومان بنت عامر

ازدانت مدرستنا الغالية بأجمل الألوان الأحمر والأخضر والأبيض والأسود ألوان علم اماراتنا الحبيبة وتسابقت بناتنا الطالبات في تزيين الساحات والممرات وحتى الفصول بالأعلام والبالونات والزيينات فرحا وابتهاجا بحلول الذكرى الواحد والأربعين لإتحاد إمارات الدولة السبع وبهذه المناسبة اقيمت في مدرستنا العديد والعديد من الفعاليات من اذاعة متواصلة على مدار اسبوع كامل تتحدث عن تاريخ دولة الإمارات وحكامها ومسابقات بين الطالبات حول أجمل زي إماراتي ومسابقة أجمل طبق من صنع المعلمات وورش عمل الدمى من التراث وغرس شجرة الإتحاد في ساحة المدرسة وعروض اليولة من تقديم مدرسة صهيب للتعليم الأساسي وعروض الفرقة الموسيقية العسكرية وعروض من تقديم بناتنا الطالبات بالزي الوطني لقد شهد هذا اليوم ملحمة رائعه من صنع الطالبات والمعلمات وإدارة المدرسة تنافس فيها الجميع لإظهار مدى حبه وإنتمائة لوطننا الغالي


 
 
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق