الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012

مشاركة مدرسة أم رومان بنت عامر في مسيرة مرض السكري

يسعى اليوم العالمي للسكري إلى إذكاء الوعي العالمي بداء السكري- بمعدلات وقوعه التي ما فتئت تزداد في شتى أنحاء العالم وبكيفية توقي المرض في معظم الحالات. ويُحتفل بهذا اليوم في 14/نوفمبر، وهو تاريخ حدّده كل من الاتحاد الدولي للسكري ومنظمة الصحة العالمية لإحياء عيد ميلاد فريديريك بانتين الذي أسهم مع شارلز بيست في اكتشاف مادة الأنسولين في عام 1922، علماً بأنّ تلك المادة باتت ضرورية لبقاء مرضى السكري على قيد الحياة.وإيمانا من مدرستنا بضرورة التوعية من هذا المرض. شاركة طالبات المدرسة يوم 13/11/2012 الموافق يوم الثلاثاء في مسيرة الهدف منها تنمية الوعي بهذا المرض لدى الطالبات وكيفية التعامل معه وبعدها حضرن احتفالية بهذه المناسبه في قصر الثقافة

 
 
 
 
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق