شاركت مدرسة ام رومان بنت عامر
الخميس الموافق 28 فبراير2013م
في الدورة16 عشر في حملة جمع علب الالمنيوم
تحت شعار أحب البيئة وذلك برعاية مجموعة الامارات للبيئة
حيث جمع الطالبات العلب الالمنيوم
تحت إشراف المعلمات : نورةعبدالله – سميرة البريمي – ليلى الصايغ
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق