الثلاثاء، 5 مارس 2013

الدورة 16 لحملة جمع علب الالمنيوم


شاركت مدرسة ام رومان بنت عامر
الخميس الموافق 28 فبراير2013م
في الدورة16 عشر في حملة جمع علب الالمنيوم

 تحت شعار أحب البيئة وذلك  برعاية مجموعة الامارات للبيئة

حيث جمع الطالبات العلب الالمنيوم

تحت إشراف المعلمات : نورةعبدالله – سميرة البريمي – ليلى الصايغ







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق