الثلاثاء، 19 مارس 2013

الإجتماع الأول لمديرة المدرسة مع رئيسات ونائبات مجلس الفصول

عقد يوم الخميس الموافق 14-3-2013 الإجتماع الأول لمديرة المدرسة الأستاذة خوله النقبي مع رئيسات ونائبات مجلس الفصول للصفوف تاسع وثامن وسابع وسادس بحضورالإختصاصية الإجتماعية ومعلمة التربية الخاصة حيث تم مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بسلوك الطالبات واوضاع الصفوف و الرحلات وتوزيع الادوار على الطالبات في الصفوف وغيرها العديد من الموضوعات وقد تركت مديرة المدرسة دفة الحوار للطالبات ليديروا النقاش في الموضوعات التي تشغلهم والافكار التي يودون تطبيقها مع التعليق عليها بسعة صدر وقد تم اخذ ملاحظات الطالبات بعين الاعتبار ليتم تنفيذ بعضها في بداية الفصل الدراسي الثالث







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق