عقد يوم الخميس الموافق 14-3-2013 اجتماع مديرة المدرسة الأستاذة خولة النقبي مع الهيئة التعليمية بالمدرسة وقد تم التركيز على ملاحظات وتوصيات فريق الرقابة والذي زار المدرسة في الفترة مابين نهاية شهر فبراير وبداية شهر مارس للعام الحالي 2013 كما تم مناقشة خطة التحسين للإرتقاء بأداء المدرسة وقد اثنت مديرة المدرسة على الإيجابيات التي اقرتها لجنة الرقابة كما القت الضوء اوجه القصور وكيفيت معالجتها




ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق