الثلاثاء، 19 مارس 2013

اجتماع مديرة المدرسة مع الهيئه التعليمية لمناقشة تقرير لجنة الرقابة

عقد يوم الخميس الموافق 14-3-2013 اجتماع مديرة المدرسة الأستاذة خولة النقبي مع الهيئة التعليمية بالمدرسة وقد تم التركيز على ملاحظات وتوصيات فريق الرقابة والذي زار المدرسة في الفترة مابين نهاية شهر فبراير وبداية شهر مارس للعام الحالي 2013 كما تم مناقشة خطة التحسين للإرتقاء بأداء المدرسة وقد اثنت مديرة المدرسة على الإيجابيات التي اقرتها لجنة الرقابة كما القت الضوء اوجه القصور وكيفيت معالجتها







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق