الخميس، 5 سبتمبر 2013

الإجتماع الأول لمديرة المدرسة بالهيئه التدريسية والإدارية للعام 2013-2014

إجتمعت الأستاذة خولة محمد النقبي مديرة المدرسة بالهيئه التدريسية والإدارية في الإجتماع الأول للعام الدراسي 2013-2014  وذلك يوم الإثنين الموافق 2-9-2013 حيث بدأت الإجتماع بتهنئة المعلمات بالعام الدراسي الجديد وشكرهن على جهودهن العام المنصرم وحفزهن لبذل المزيد من الجهد للعام الجديد وقد باشرت المديرة حديثها بعد ذلك عن  برنامج (مرحبا مدرستي) لإستقبال الطالبات والفعاليات المصاحبة لهذا البرنامج وتنظيم الجان المسؤلة عن تزيين المدرسة والفصول واللجان المسؤلة عن توزيع الكتب المدرسية   

وغيرها العديد من المهام التي تم توزيعها على الهيئة التدريسية والإدارية لتنظيم العملية التعليمية في بداية العام الجديد وكل عام وانتم بخير        





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق