الجمعة، 6 سبتمبر 2013

تكريم معالي حميد محمد القطامي وزير التربية الأستاذة خوله محمد النقبي

تم تكريم الأستاذة خوله محمد النقبي مديرة مدرسة أم رومان بنت عامر مع باقه من مديري المدارس الرائدة في تنفيذ نواة مشروع التعلم الذكي وذلك لدورهم البارز في انجاح المشروع وتخطي العقبات التي واجهتهم في تدشين مشروع محمد بن راشد وذلك ضمن اجتماع مدراء المدارس الذي اقيم يوم الخميس 5-9-2013 في فندق ريديسن بلو بالشارقة وقد تضمن الحفل عروض تقدميةحول كيف بدء المشروع وكيف سيتم تطويره وتنفيذة في مدارس جديدة هذا العام و حلقة نقاشية بين المسؤلين عن المشروع والحضور ثم تبعها كلمة للاستاذة خولة النقبي تحدثت فيها عن تجربة مدرستها وايجابيات وتحديات هذا المشروع  وفي ختام هذا الإجتماع كرم معالي حميد محمد القطامي وزير التربية  مديري مدارس المرحلة التمهيدية لمشروع التعلم الذكي وحثهم على بذل المزيد من الجهد وتمنى لهم التوفيق في استكمال مشروع التعلم الذكي













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق