الجمعة، 13 سبتمبر 2013

فعاليات اسبوع "مرحبا مدرستي"

شهدت مدرسة أم رومان بنت عامر اسبوعا حافلا بالفعاليات والأنشطة اسبوع "مرحبا مدرستي" ففي يومنا  الأول الأحد الموافق 8/9/2013   استقبلنا طالباتنا. بحفاوة بالغة وقد تزينت المدرسة بأبهى الألوان و بعبارات الترحيب والتشجيع والنصائح والأمنيات   بالعام الدراسي الجديد   والتي  غمرت أرجاء المدرسة المدخل الفصول والممرات  وتم تشكيل لجان لتسليم الكتب المدرسية واستقبال الطالبات الجدد  لعمل جولة في المدرسة للتعرف على مرافقها وتم التنويه عن موضوع أول حصة نشاط وهي "تهادوا تحابوا" والتي تم تنفيذها بالفعل يوم الثلاثاء الموافق 10/9/2013 حيث أهدت كل طالبة هدية لزميلتها مما يعزز من روح الألفه والوئام بين الطالبات  وقد اختتمنا اسبوعنا الحافل بدعوة أولياء أمور طالبات الصف السادس الجدد من الأمهات  يوم الخميس الموافق 12/9/2013 لمشاركتنا فعاليات اليوم الأخير من "مرحبا مدرستي" والذي تضمن  عرض الموسيقى العسكرية  ولقاء تعريفي بين ادارة المدرسة بقيادة الأستاذة خوله محمد النقبي مديرة مدرستنا والإخصائية الإجتماعية الأستاذة مريم علي ومعلمات الصف السادس لهذا العام وأمهات الطالبات وطالبات الصف السادس  وقد قدمت طالبات فريق الموسيقى عروضا وأشعار. رائعة بقيادة تحت اشراف الأستاذة نرمين   ثم ألقت الأستاذة خولة كلمة لتحفيز الطالبات وعرض قائمة لوائح وقوانين المدرسة وتوالت عبارات المعلمات التشجيعية للطالبات  وتم توزيع الهدايا الرمزية للطالبات.........   جعله الله علينا عاما دراسيا ممتعا وسعيد  






























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق