مبروووك افتتاح السينما بحلتها الجديدة
افتتحت الاستاذة خولة النقبي يوم الخميس الموافق 31-10-2013 سينما أم رومان وذلك بعد انتهاء اعمال الديكور والصيانة والإضاءه وظهرت السينما بحلة رائعة وذلك تحت اشراف المعلمات مريم الشحي والاستاذة مريم الزرعوني وحضر الإفتتاح معلمات المدرسة وابدين اعجابهن بالسينما بحلتها الجديدة وتبارين في حجزها لعرض الافلام التي تخدم المنهاج الدراسي وسيتم تفعيل السينما ابتداء من يوم الاثنين القادم 4-11-2013 ومن الجدير بالذكر ان السينما تحوي العشرات من الأفلام التعليمية والترفيهية التي تناسب المرحلة التعليمية والعمرية للطالبات ووسيلة عرض الافلام ضمن سياق تعليمي على الطالبات من الوسائل المبتكرة في التدريس التي تتفق مع مبادئ التعليم الحديث بالإكتساب وليس التلقين وللأمام دائما يا مدرسة أم رومان
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق