الجمعة، 1 نوفمبر 2013

مبروووك افتتاح السينما بحلتها الجديدة


افتتحت الاستاذة خولة النقبي يوم الخميس  الموافق 31-10-2013 سينما أم رومان  وذلك بعد انتهاء اعمال الديكور والصيانة  والإضاءه وظهرت السينما بحلة رائعة وذلك تحت اشراف المعلمات مريم الشحي والاستاذة مريم الزرعوني وحضر  الإفتتاح معلمات المدرسة وابدين اعجابهن بالسينما بحلتها الجديدة وتبارين في حجزها لعرض الافلام التي تخدم  المنهاج الدراسي وسيتم تفعيل السينما ابتداء من يوم الاثنين القادم 4-11-2013 ومن الجدير بالذكر ان السينما تحوي العشرات من الأفلام التعليمية والترفيهية التي تناسب المرحلة التعليمية والعمرية للطالبات  ووسيلة عرض الافلام ضمن سياق تعليمي على الطالبات من الوسائل المبتكرة في التدريس التي تتفق مع مبادئ التعليم الحديث بالإكتساب وليس التلقين  وللأمام دائما يا مدرسة أم رومان







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق