الأربعاء، 6 نوفمبر 2013

احتفالية رفع علم دولة الامارات في مدرسة أم رومان بنت عامر

في إحتفال بهيج تختلط فية مشاعر الحب والوفاء والإنتماء تجمع كل العاملين في مدرسة أم رومان بنت عامر الأربعاء الموافق 6-11-2013 الساعة 12ظهرا من طالبات ومعلمات وإداريات وبالطبع مديرة المدرسة  الكل يحمل الأعلام ويرفعها عاليا لترفرف في سماء وطننا الغالي الكل  تغنى بالنشيد الوطني بعدها القت مديرة المدرسة الأستاذة خولة محمد النقبي كلمة الهبت مشاعر الولاء والإنتماء في الطالبات ليرددن صيحة الولاء بصوت مدوي يهز أرجاء المدرسة تلى ذلك إذاعة مميزة بفقراتها المتنوعة ومسابقاتها المميزة وعقب ذلك سار الجميع في مسيرة داخل ساحة المدرسة وعبر جنباتها يردد الأناشيد الوطنية ..... أدام الله نعمة الأمن والامان التي ننعم بها تحت ظل هذا الوطن الأبي








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق