تحت رعاية أ.خولة محمد النقبي مديرة المدرسة وبإشراف معلمات الحاسوب أ. عائشة الجاسمي وأ. مريم الشحي عقد اليوم الخميس الموافق 7-11-2013 في الساعة العاشرة دورة عن الموقع الوزاري. الذي يتضمن تطور مستوى بناتهن ودرجاتهن في المواد المختلفة على مدار العام وذلك حتى تكتمل منظومة التعليم بعناصرها الأساسية التي تشتمل على الطالب المعلم وولي الأمر حتى نرتقي بمستوى الطالبات ونعلي من قدراتهن وقد لبى عدد كبير من أولياء الأمور الدعوة وشكروا القائمين على التدريب على مبادرتهم


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق