الاثنين، 14 يناير 2013

فعاليات (أنا أحب الله) في مدرسة أم رومان بنت عامر

ضمن  فعاليات  (ديني أحسن تأديبي) أقيمت في مدرسة أم رومان بنت عامر أسبوع جديد تحت شعار (أنا أحب الله) وذلك بدء من يوم الأحد الموافق 13-1-2013 حتى يوم الخميس 17-1-2013 وسوف يتضمن هذا الإسبوع العديد من الفعاليات على سبيل المثال

إقامة صلاة الظهر جماعة في المدرسة

مسابقة حفظ أسماء الله الحسنى

حملة تبرعات لصالح الشعب السوري

رحلة إلى دار المسنين

فقرات اذاعية يومية متنوعة ومسابقات

محاضرات للطالبات  

نشرات وتوزيعات

وغيرها العديد والعديد من الفعاليات

وفيما يلي لمحة سريعة عن تلك الفعاليات   

 
 

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق