فعاليات (أنا أحب الله) في مدرسة أم رومان بنت عامر
ضمن فعاليات (ديني أحسن تأديبي) أقيمت في مدرسة أم رومان بنت عامر أسبوع جديد تحت شعار (أنا أحب الله) وذلك بدء من يوم الأحد الموافق 13-1-2013 حتى يوم الخميس 17-1-2013 وسوف يتضمن هذا الإسبوع العديد من الفعاليات على سبيل المثال
إقامة صلاة الظهر جماعة في المدرسة
مسابقة حفظ أسماء الله الحسنى
حملة تبرعات لصالح الشعب السوري
رحلة إلى دار المسنين
فقرات اذاعية يومية متنوعة ومسابقات
محاضرات للطالبات
نشرات وتوزيعات
وغيرها العديد والعديد من الفعاليات
وفيما يلي لمحة سريعة عن تلك الفعاليات
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق