تم يوم الخميس الموافق 17-1-2013 عقد اجتماع أولياء الأمور الأول للفصل الدراسي الثاني وذلك إيمانا من المدرسة بصرورة التواصل معهم لإعلامهم بمستوى بناتهن بعد اعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول وللوقوف على مواطن الضعف لبعض الطالبات وعمل خطط علاجية للنهوض بمستواهن وتشجيع الطالبات المتفوقات على المزيد من البذل والإجتهاد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق