الجمعة، 18 يناير 2013

اجتماع أولياء الأمور في بداية الفصل الدراسي الثاني

تم يوم الخميس الموافق 17-1-2013 عقد اجتماع أولياء الأمور الأول للفصل الدراسي الثاني وذلك  إيمانا من  المدرسة بصرورة التواصل معهم لإعلامهم بمستوى بناتهن بعد اعلان نتيجة  الفصل الدراسي الأول  وللوقوف على مواطن الضعف لبعض الطالبات  وعمل خطط علاجية للنهوض بمستواهن وتشجيع الطالبات المتفوقات على المزيد من البذل والإجتهاد

 




 




 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق