الجمعة، 18 يناير 2013

جمعية فتيات أم رومان التعاونية(بيزاتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي)

تحقيقا لرؤية المدرسة النابعة من رؤية الوزارة في تقديم البرامج الاصفية المتميزة والتي تعزز روح العمل الجماعي  والاعتماد على النفس ستقوم مدرسة أم رومان للتعليم الأساسي ح2 بإنشاء جمعية ((بيزاتي)) التعاونية للطالبات  وذلك بطرح اسهم للإكتتاب بقيمة 10 دراهم للسهم الواحد وسيكون الحد الأدنى للإكتتاب 5 أسهم مع العلم أن ارباح المشروع ستوزع على الطالبات حسب عدد الأسهم في نهاية العام  وستبدأ عملية الإكتتاب  من يوم الأحد 20-1-2013 الى يوم الخميس 31-1-2013 وقد

تم توضيح اهداف الجمعية وطبيعة عملها للطالبات  حيث تم الإجتماع بهن بمسرح المدرسة والرد على استفساراتهن بالإذاعة المدرسية  









 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق