مدونة مدرسه ام رومان

الخميس، 24 يناير 2013

دعوة ثانوية التكنولوجيا التطبيقية لمدرسة أم رومان بنت عامر

تلقت ادارة درسة أم رومان بنت عامر دعوة من مدرسة ثانوية التكنولوجيا التطبيقية لحضور فعاليات يوم الإستكشاف والإرشاد المهني وذلك يوم الثلاثاء الموافق 22-1-2013 وحرصا من مدرستنا في ترسيخ مبدأ التواصل مع المؤسسات التعليمية في مجتمعنا المحلي لبت مديرة المدرسة الأستاذة خولة محمدالنقبي الدعوة وحضرت الفعاليات وأشادة بها وبطريقة تنظيمها



















 

مرسلة بواسطة Unknown في 1:57 م
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
الاشتراك في: تعليقات الرسالة (Atom)

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • ◄  2014 (40)
    • ◄  أكتوبر (3)
    • ◄  سبتمبر (2)
    • ◄  يونيو (7)
    • ◄  مايو (1)
    • ◄  أبريل (5)
    • ◄  مارس (7)
    • ◄  فبراير (9)
    • ◄  يناير (6)
  • ▼  2013 (55)
    • ◄  ديسمبر (1)
    • ◄  نوفمبر (15)
    • ◄  أكتوبر (6)
    • ◄  سبتمبر (5)
    • ◄  يوليو (2)
    • ◄  يونيو (2)
    • ◄  مايو (3)
    • ◄  أبريل (7)
    • ◄  مارس (3)
    • ◄  فبراير (7)
    • ▼  يناير (4)
      • دعوة ثانوية التكنولوجيا التطبيقية لمدرسة أم رومان ...
      • اجتماع أولياء الأمور في بداية الفصل الدراسي الثاني
      • جمعية فتيات أم رومان التعاونية(بيزاتــــــــــــــ...
      • فعاليات (أنا أحب الله) في مدرسة أم رومان بنت عامر
  • ◄  2012 (35)
    • ◄  نوفمبر (10)
    • ◄  أكتوبر (5)
    • ◄  سبتمبر (3)
    • ◄  يوليو (3)
    • ◄  يونيو (9)
    • ◄  مايو (5)

يتم تحديث هذه المدونه بشكل مستمر لمواكبه الانشطه بالمدرسه

عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
المظهر: نافذة الصورة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.