اقيمت هذا الاسبوع فعاليات بيئتي هويتي في إطار المحافظة على البيئة وترشيد الإستهلاك لموارد الطاقة والمياة وذلك في الفترة من ٣-٢-٢٠١٣ الى ٧-٢-٢٠١٣ حيث تضمن الإسبوع العديد من الفعاليات من توزيع نشرات توعية واذاعة يومية تحتوي على العديد من النصائح للطالبات وتزيين مدخل المدرسة وترتيب البوردات بمعلومات عامة عن البيئة وكيفية الحفاظ عليها وكيفية ترشيد استهلاك موارد الطاقة والمياة وفيما يلي لمحة سريعة لهذة الفعاليات




ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق