الأحد، 17 فبراير 2013

ورشة عمل ( الحق في الإختلاف)

اقيمت يوم الخميس الموافق 14-2-2013 ورشة عمل استراتيجيات مراعاة الفروق الفردية تحت عنوان( حق الإختلاق ) اعداد المعلمات: ربى عصام - فايزه عسكر - فريال عطيه - هاديه حيزاوي وقد حضرت جميع معلمات المدرسة ورشة العمل وتفاعلن مع محتواها وتبادلن الخبرات والآراء مع بعضهن ووقفن عند أنسب الطرق المبتكرة في عمل أوراق العمل أو ترتيب الطالبات اثناء الحصص وذلك لمراعاة الفروق الفردية بين الطالبات ومحاولة توفير فرص متوازنة للتعلم للجميع مهما اختلفوا وفيما يلي لمحة سريعة من الورشة

















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق