على مدار الإسبوع الماضي انطلقت العديد من صفارات إنذار الحريق في مدرسة أم رومان بنت عامر ولكن دون حدوث حرائق فهذه الصفارات هي إجراءات وقائية الغرض منها تدريب الطالبات على الطريقة الصحيحة لإخلاء المبنى المدرسي عند حدوث اي حريق او وقوع خطر وقد قامت الاخصائية الإجتماعية الاستاذة مريم علي بالتعاون مع المعلمات بتدريب الطالبات بالطريقة الصحيحة لإخلاء المدرسة واستخدام اقرب المخارج الممكنة في نظام وبدون تزاحم





ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق