الجمعة، 22 فبراير 2013

صفارات إنذار حريق في مدرسة أم رومان بنت عامر

على مدار الإسبوع الماضي انطلقت العديد من صفارات إنذار الحريق في مدرسة أم رومان بنت عامر ولكن دون حدوث حرائق فهذه الصفارات هي إجراءات وقائية الغرض منها تدريب الطالبات على الطريقة الصحيحة لإخلاء المبنى المدرسي عند حدوث اي حريق او وقوع خطر وقد قامت الاخصائية الإجتماعية الاستاذة مريم علي بالتعاون مع المعلمات بتدريب الطالبات بالطريقة الصحيحة لإخلاء المدرسة واستخدام اقرب المخارج الممكنة في نظام وبدون تزاحم









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق