نظمت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية
في الشارقة حملة تشجير في محمية المنتثر بمنطقة البطائح يوم الأربعاء الموافق 13
فبراير 2013 م تجسيدا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بشأن الحفاظ على بيئات المناطق البرية وصون تنوعها
الحيوي . وفقا لذلك شاركت طالبات من فريق السلام الأخضر البيئي لمدرسة أم رومان
بنت عامر في غرس اشجار في محمية المنتثر بمنطقة البطائح مع رفقة المعلمات نورة
عبدالله وليلى الصايغ.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق