الجمعة، 22 فبراير 2013

يوم تكريم المتفوقات

احتفلت مدرسة أم رومان بنت عامر الخميس الموافق 21-2-2013 بتكريم المتفوقات على مستوى المدرسة من الصفوف السادس حتى الصف التاسع وقد حرصت الأستاذة خولة النقبي مديرة المدرسة على دعوة أولياء امور الطالبات حتى تشارك امهاتهن فرحة التكريم ،كما أشادت مديرة المدرسة بأهمية التواصل بين المدرسة وأولياء الأمور لتحسين أداء الطالبات بإستمرار كما اثنت على المتفوقات وشجعت بقيت الطالبات على أن تحذوا حذوهن في طريق النجاح والتفوق ولقد تم توزيع شهادات التقدير والهدايا على الطالبات لتحفيزهن على الاستمرار في تفوقهن وبذل المزيد من الجهد للحفاظ على تميزهن























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق