اقيمت يوم الأحد الموافق 17-2-2013 ورشة عمل للكادر التعليمي لمنطقة الشارقة تحت عنوان (نظام إدارة الأداء لموظفي الحكومة الإتحادية) وقد أدارت الورشة الأستاذة: خولة محمد النقبي مديرة المدرسة وأعطت ارشادات للمعلمات عن النظم الحديثة لتقييم الأداء وقد حضرت كل الهيئة التدريسية والأدارية الورشة وتم وضع عدد من التوجيهات والأهداف العامة للمدرسة والتي سوف يتم تحقيقها مستقبلا من خلال رؤية المعلمات والإدارة المدرسية لها
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق