بمناسبة عيد الأضحى المبارك اعاده الله علينا دوما بالخير واليمن والبركات اقامت مدرسة أم رومان يوما مفتوحا وعامرا بالعديد من الفعاليات المبهجة تماشيا من روح العيد فقد بدأ اليوم بالطابور الصباحي والإذاعة متضمنة فقرات متنوعة عن العيد وفضل الأيام العشر الأواخر من ذي الحجة وقدمت الطالبات مسرحية عن روح العيد وآداب التعامل والتواصل مع الأقارب والأرحام وبعدها وزعت المعلمات الهدايا والعيديات على الطالبات وبعدها الفطور الجماعي كما أقيمت فعالية تهادوا تحابوا اعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بالمدرسة وتمنى الجميع قضاء إجازة ممتعة وكل عام وانتم بخير







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق