شاركت مدرسة أم رومان بنت عامر في مسابقة :صحتي في غذائي فقد حضر وفد من المدرسة بقيادة الأستاذة خوله محمد النقبي اللقاء التعريفي بالمسابقة وذلك يوم الثلاثاء29/10/2013 بمبادرة كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن سلطان القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للإهتمام بالمستوى الغذائي والصحي لطلاب امارة الشارقة وقد تناول اللقاء اهم المقترحات المقدمة لتحسين مستوى الوجبات الصحية المقدمة لطلاب مدارس الشارقة



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق