احتفلت مدرسة أم رومان بنت عامر بيوم المعلم الاحد الماضي 29/9/2013 وحتى الأحد 6/10/2013 وقد اقيمت الإذاعة على مدار الاسبوع حول تقدير العلم وابراز دور المعلمين والمدرسة في الاعلاء من رصيد الطالبات الأخلاقي والعلمي والثقافي وقد كرمت الطالبات معلماتهن ومديرة المدرسة الأستاذة خوله النقبي وقامت الطالبات بتوزيع الورود على معلماتهن ووزعن توزيعات مبتكره اثناء الاذاعه







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق