تلبيتا لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن سلطان القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتحويل مدارس الشارقة ح١ و ح٢ الى مدارس نموذجية شاركت مدرستنا بقيادة الأستاذة خولة محمد النقبي اليوم الأربعاء 30-10-2013 بحضور اجتماع لمديري ومديرات مدارس الحلقة الأولى والثانية على مستوى منطقة الشارقة التعليمية وذلك لمناقشة متطلبات هذا التحول والتغلب على اي عقبات تواجهه وقد عقد الإجتماع بقصر الثقافة بالشارقة


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق