الخميس، 31 أكتوبر 2013

مناقشة متطلبات تحويل مدارس الشارقة ح١ وح٢ الى نموذجيات

تلبيتا لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن سلطان القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة  بتحويل مدارس الشارقة ح١ و ح٢  الى مدارس نموذجية شاركت مدرستنا بقيادة الأستاذة خولة محمد النقبي اليوم الأربعاء 30-10-2013 بحضور اجتماع لمديري ومديرات مدارس الحلقة الأولى والثانية على مستوى منطقة الشارقة التعليمية وذلك لمناقشة متطلبات هذا التحول والتغلب على اي عقبات تواجهه وقد عقد الإجتماع بقصر الثقافة بالشارقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق