الخميس، 3 أكتوبر 2013

فوز مدرسة أم رومان بأول نجمة ذهبية على مستوى المنطقة التعليمية

كرمت الأستاذة خوله محمد النقبي مديرة مدرسة أم رومان  الأستاذة عائشه الجاسمي معلمة الحاسوب بالمدرسة على مجهوها المثمر في سرعة ادخال بيانات  الطالبات في برنامج الوزارة مما أهل المدرسة للفوز بأول نجمة ذهبيه على مستوى المنطقة التعليمية وذلك يوم الخميس الموافق  3-10-2013 ودائما متميزة يا أستاذة عائشة بمجهوداتك الرائعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق