كرمت الأستاذة خوله محمد النقبي مديرة مدرسة أم رومان الأستاذة عائشه الجاسمي معلمة الحاسوب بالمدرسة على مجهوها المثمر في سرعة ادخال بيانات الطالبات في برنامج الوزارة مما أهل المدرسة للفوز بأول نجمة ذهبيه على مستوى المنطقة التعليمية وذلك يوم الخميس الموافق 3-10-2013 ودائما متميزة يا أستاذة عائشة بمجهوداتك الرائعة


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق